الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

إجراء عملية استلام وتسليم لقيادة اللواء الثامن صاعقة بمحور أبين

إجراء عملية استلام وتسليم لقيادة اللواء الثامن صاعقة بمحور أبين

الاربعاء 07 يوليو 2021 - الساعة:16:49:12 (الأمناء نت / خاص :)

 جرت، صباح اليوم، في مقر اللواء الثامن صاعقة بمحور أبين القتالي بمديرية زنجبار عملية استلام وتسليم بين قائد اللواء السابق العميد صالح عيدروس الجفري، وقائد اللواء الحالي العميد أحمد علوي ملقاط.

وأجريت عملية الاستلام والتسليم بحضور لجنة تابعة لقيادة ألوية الصاعقة وعدد من ضباط اللواء الثامن صاعقة في القوات المسلحة الجنوبية.

وخلال عملية الاستلام والتسليم أكد قائد  اللواء الثامن صاعقة العميد أحمد علوي ملقاط أثناء الطابور الصباحي للضباط والأفراد اللواء أنه لن يدخر جهداً في رفع الجهازية القتالية للواء، مشدداً على جميع الافراد والضباط بالالتزام كلاً في مهام عملة، كوننا نمر بمرحلة تتطلب تظافر الجهود لرفع درجة الاستعداد القتالي القصوى.

وقال : ان قوات اللواء الثامن صاعقة في حالة استعداد وجهوزية قتالية، وستكون رهن اشارة القيادة الجنوبية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، للذود عن حياض الوطن والدفاع عنه من المليشيات الإخوانية، القادمة من مأرب والتي تحشد بالتحالف مع الجماعات الإرهابية، في محاولة منها احتلال الجنوب مرة أخرى.
وأكد أن هذه المغامرات الإخوانية التي تحمل أجندات خارجية، ستدفن في صحاري من قبل أبين ورجالها ومعهم رجال القوات المسلحة الجنوبية، الذين سيكتبون نهايتها اذا حاولة التقدم تجاه أبين وعدن.

#المركز_الإعلامي
#دائرةالتوجيهالمعنوي
#محورأبينالقتالي

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إجراء عملية استلام وتسليم لقيادة اللواء الثامن صاعقة بمحور أبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت