أخبار محلية / عدن الحدث

السياسي السعودي الزعتر: القضية الجنوبية عادلة..والانتقالي وضعها على المسار الصحيح

عدن الحدث..

 

تفاعل الكاتب والمحلل السياسي السعودي خالد الزعتر مع الهاشتاج الذي اطلقه ناشطون جنوبيين امس تحت وسم يوم اجتياح الجنوب مؤكدا على عدالة القضية الجنوبية.

وقال الزعتر في تغريدات له على تويتر:إعتقدوا انهم قتلوا إرادة أبناء الجنوب في 1994 ، ولكن الأحداث أثبتت أن الإرادة الجنوبية قد تمرض لكنها لن تموت ، لتعود في 2015 بتحرير العاصمة عدن من ميليشيات الحوثي الإرهابية لتصنع مرحلة مهمة في تاريخ القضية الجنوبية.

واشار الى ان نظام على عبدالله صالح إنقلب على إتفاقية الوحدة منذ أيامها الأولى بتسريح الآلاف من الجنوبيين المنتمين إلى قوات الجيش والأمن ، ومصادرة الكثير من الممتلكات العامة والخاصة ، وإضعاف الحزب الاشتراكي اليمني الذي يعد الشريك في توقيع اتفاقية الوحدة.

واكد ان القضية الجنوبية .. قضية عادلة ، لكنها ظلت طوال تاريخها منذ 1994 تعيش في مسارات متعرجة حتى تأسيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الذي نجح في وضع القضية الجنوبية على المسار الصحيح الذي يخدم الإرادة الشعبية الجنوبي

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السياسي السعودي الزعتر: القضية الجنوبية عادلة..والانتقالي وضعها على المسار الصحيح في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث