أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

اليمن تبحث مع “عرب سات” إمكانية تقديم الاتصالات والإنترنت عبر الأقمار الاصطناعية

الرياض (نخبة حضرموت)سبأنت
بحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، خلال لقائه في العاصمة السعودية الرياض، اليوم، مع الرئيس التنفيذي للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) المهندس خالد بالخيور، إمكانية الإسراع في تقديم خدمات الانترنت والاتصالات عبر الأقمار الصناعية لتغطية جميع محافظات الجمهورية.

وتطرق اللقاء بمشاركة عدد من المختصين من الجانبين، إلى تعزيز علاقات التعاون المشترك بين الجانبين، وتجديد اتفاق تخصيص سعة قمرية لأغراض أنظمة الاتصالات على أقمار عرب سات في المواقع المدارية المحددة بالاتفاق.

وفي سياق متصل، بحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، اليوم، مع الرئيس التنفيذي لـ (عرب سات) المهندس خالد بالخيور، الجهود المشتركة المبذولة للتوصل إلى اتفاق بشأن إيجار السعات الفضائية على الحزمة Ka -band ، ومصاحبة ذلك خدمات التدريب والتأهيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن تبحث مع “عرب سات” إمكانية تقديم الاتصالات والإنترنت عبر الأقمار الاصطناعية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت