الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

القائم بأعمال محافظ شبوة يتفقد سير التصفيات الأولية لمسابقة شاعر شبوة في موسمها الثاني

 

   تفقد وكيل محافظة شبوة والقائم بأعمال محافظ المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق اليوم سير التصفيات الأولية لمسابقة شاعر شبوة في موسمها الثاني والقائمة حاليا في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمركز المحافظة والتي يشارك فيها 72 متسابقا من معظم مديريات المحافظة  .

   وقد استمع القائم بأعمال المحافظ الدكتور لمروق إلى شرح متكامل من قبل مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة محمد الأحمدي عن طبيعة المسابقة ومراحلها التي تشمل ست مراحل والترتيبات والتجهيزات التي اتخذت لضمان نجاحها  .

   وعبر الدكتور لمروق عن إرتياحه الكبير لسير التصفيات الأولية للمسابقة ، مشيرا إلى أهميتها وحيويتها في كشف وصقل المواهب الإبداعية لشباب المحافظة في مجال الشعر ، مؤكدا دعم ورعاية قيادة المحافظة لمثل هذه الأنشطة التي تعزز من دور الشباب في الحيأة العامة وتسهم في تنمية إبداعاتهم  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القائم بأعمال محافظ شبوة يتفقد سير التصفيات الأولية لمسابقة شاعر شبوة في موسمها الثاني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث