الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

مستشفى الجمهورية عدن ومنظمة هاند كب يؤهلان مركز العلاج الطبيعي بالمستشفى

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 08 يوليو 2021 12:34 صباحاً

1625692737.jpeg

التقى يوم الاربعاء ٧ / ٧ ٢٠٢١م القائم بأعمال مدير هيئة مستشفى الجمهورية الدكتور سالم الشبحي بوفد من منظمة هاند كب لمناقشة تأهيل مركز العلاج الطبيعي بالمستشفى.

 

    وشرح الدكتور سالم الشبحي بأهمية مركز علاج طبيعي للمرضى الوافدين وخصوصا في الوضع التي تمر به البلاد، ودوره في دعم المرضى في العلاج ومساندتهم باستخدتم احدث الأجهزة لتلقي العلاج الطبيعي لما له من جانب مهم في عملية العلاج وجودته.

 

     وأثنى الشبحي بمنظمة هاند كب التي أتجهت نحو هذا الدعم المهم حيث لا يلقى سوى القليل من الاهتمام من المنظمات الدولية رغم أهميته.

 

      من جانيه قال مدير المشاريع في منظمة هاند كب علا بدر جعفر إن المنظمة كمرحلة أولى عملت على تأهيل المركز وترميمه وعمل حوافز للطاقم العامل بالمركز، وسيتم في المرحلة الثانية زيادة الدعم والتأهيل. 

 

   وأضاف بأن منظمة هاند كب المركز سيسهم في دعم المستفيدين نفسيا سوى من عدن أو المحافظات المجاورة لها، وتمنى بأن يكون المركز رائد في تقديم خدمات العلاج الطبيعي في عدن.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مستشفى الجمهورية عدن ومنظمة هاند كب يؤهلان مركز العلاج الطبيعي بالمستشفى في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج