أخبار محلية / عدن لنج

بن عفيف يؤكد اهتمام قوات حماية المنشآت بالأنشطة الرياضية

أكد قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف اهتمام قيادة القوات بالأنشطة الرياضية وتأهيل الأفراد بدنيا.

 

جاء ذلك خلال استقباله اليوم في مكتبه كلا من الاستاذ عرفات محمد مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن والأستاذ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي والاخ فهد الخليفي مستشار محافظ عدن.

 

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالحضور مقدما لهم شرحا مفصلا عن المشاريع التي نفذتها القوات في مجال الرياضة وخصوصا انشاء صالة رياضية مغلقة لمنتسبي قوات حماية المنشآت الحكومية.

 

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت تولي اهتماما كبيرا بالافراد وتأهيلهم بدنيا لابعادهم عن الآفات والظواهر السلبية الدخيلة على مجتمعنا مؤكدا بأن ذلك يصنع رجال أمن أشداء وبجهوزية عالية للدفاع عن المواطن وحماية مكتسبات ومنشآت الوطن.

 

ونوه إلى أن ما تقوم به قوات حماية المنشآت يأتي بإشراف ودعم من التحالف العربي مقدما شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمهما الكبير.

 

عقب ذلك اطلع العميد أحمد بن عفيف الوفد الزائر على الصالة الرياضية المغلقة وما تقدمه من أنشطة والعاب للأفراد.

 

من جانبه أشاد الوفد الزائر بالتطور الكبير والنموذجي لقوات حماية المنشآت مبدين إعجابهم بالأنشطة الرياضية التي تقيمها صالة قوات حماية المنشآت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن عفيف يؤكد اهتمام قوات حماية المنشآت بالأنشطة الرياضية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج