أخبار محلية / عدن لنج

كلية التربية زنجبار بجامعة أبين تحتفل بتخرج ثلاث دفع من أقسامها

 

 

برعاية الرئيس القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية،تنظم دائرة شؤون الطلاب بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين حفل توديع للطلاب والطالبات بالأقسام الثلاثة بحضور د.سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية و د. يسلم بالليل رئيس منسقية جامعة أبين في المجلس الانتقالي الجنوبي وعدد من الدكاترة وأعضاء المنسقية بالجامعة ورئيس دائرة شباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين عبدالرقيب السنيدي، رئيس القيادة المحلية بمديرية زنجبار العقيد صالح أبو عبدين.

 

ويأتي هذا الحفل بعد أربع سنوات من الجهد المبذول والمثابرة وتنافس مابين الطلاب والطالبات وتحت مسمى دفعة "باللغة نزدهر" تخصص لغة عربية" دفعة"علماء الاجتماع" تخصص معلم اجتماعيات"ودفعة "خوارزميات الجنوب " تخصص رياضيات" احتفت كلية التربية زنجبار بجامعة أبين بتخرج 61 طالب وطالبة من ثلاثة اقسام  بعد اجتيازهم مرحلة البكالوريوس بنجاح ،بقاعة رهف بالعاصمة زنجبار وسط حضور عدد كبير من الأهالي والاصدقاء الطلاب والطالبات. 

 

إحتفاء علمي يأتي بعد أربعة أعوام من الدراسة والجهد والمثابرة وتنافس مابين الطلاب والطالبات للحصول على المراتب المتقدمة في الكلية ونيل الشهادات الجامعية.

 

بدأ الحفل النشيد الوطني الجنوبي بعدها عدد من الفقرات الغنائية و رقصات.،مسرحية شعبية للممثل الشعبي ريشة بنت سالم ،أغنية  الطلاب والطالبات نالت استحسان الجميع وخلال الحفل تم عرض فلم ربورتاج يحكي حياة الطلاب والطالبات خلال الفترة أربع سنوات من الدراسة الجامعية. 

 

وعبر الطلاب والطالبات عن سعادتهم بهذا الحفل والحلم الذي طال انتظاره أهو اليوم يتحقق بعد أربع سنوات من الجهد المبذول والتعب والمراجعة في سبيل الوصول الى هذا اليوم.

 

وفي كلمة التي ألقاها د. يسلم بالليل رئيس منسقية جامعة أبين في المجلس الانتقالي الجنوبي نحن اليوم سعداء جد بهذا الحفل والذي يعتبر الحفل الأولى التي يكون برعاية دائرة شؤون الطلاب بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين يعتبر ثمرت إلقاء المنسقية بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية سوف يكون هناك المزيد من الدعم للطلاب والطالبات في الأيام القادمة.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات بشهادة التقديرية من قبل إدارة الاقسام وتكريم  اساتذة اللغة العربي في كلية التربية كل من د.حسين محمد عمر البطر ،أ.د.أحمد مهدي سالم العولقي ،م. محمد بن محمد ناصر العولقي من قبل الطلاب بشهادة تقدير نظير جهودهم المبذولة في خدمة العملية التعليمية بالكلية خلال أربع سنوات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كلية التربية زنجبار بجامعة أبين تحتفل بتخرج ثلاث دفع من أقسامها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج