الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

الاتحاد العربي لكرة القدم يُعلن تأجيل بطولة كأس العرب للناشئين

  • 1/2
  • 2/2

(نخبة حضرموت) عصام علي
تلقى الاتحاد اليمني لكرة القدم رسالة رسمية من الاتحاد العربي تنص على تأجيل بطولة كأس العرب للناشئين بعد ان تقدم الاتحاد المستضيف بطلب التأجيل استناداً للتوصيات التي تلقتها الجامعة المغربية لكرة القدم من وزارة الصحة والمتعلقة بالإجراءات الاحترازية الصحية والمبنية على اجتماعات اللجان المختصة تفادياً لأي مخاطر جراء وباء فايروس كورونا ( كوفيد 19).

وأكد الاتحاد العربي في رسالته الموجهه الى اتحادنا العام لكرة القدم إلى أن التأجيل جاء من منطلق حرصه على سلامة الجميع ورغبة في إقامة البطولة في ظروف مناسبة ، وسيتم تأكيد الموعد الجديد للبطولة لاحقاً.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد دخل معسكره الاعدادي الداخلي بداية الشهر الجاري بمدينة سيئون محافظة حضرموت. ونفذ الجهاز الفني الذي يقوده الكابتن قيس محمد صالح ويساعده الكابتن علي النونو والكابتن محمد درهم مدرب حراس عدداً من الحصص التدريبية الصباحية والمسائية على ملعب سيئون الاولمبي استعداداً لملقاة منتخبات ( تونس – العراق – موريتانيا)

ضمن المجموعة الثالثة من قوام المنتخبات الستة عشرة التي كان مقرر مشاركتها في البطولة.
هذا وفي هذه الاثناء يُجري المثابر النشط الأخ احمد عيدروس مدير المنتخب تأكيد حجوزات اللاعبيين والجهاز الفني والاداري والطبي والاعلامي لتأمين عودتهم سالمين الى محافظاتهم خلال الساعات القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاتحاد العربي لكرة القدم يُعلن تأجيل بطولة كأس العرب للناشئين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت