أخبار محلية / عدن الحدث

هشله يشيد باعمال التحسين الجارية بمدينة عتق.

اشاد الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله، باعمال التحسين الجاري تنفيذها بمدينة عتق، والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بتمويل محلي، ونوه خلال زيارتة برفقة الوكيل المساعد للمحافظة، فهد الطوسلي، بحسن اختيار هذه الاعمال واقامتها في مواقع رئيسة ومتفرقة من المدينة، لافتا بلمساتها الجمالية على المظهر العام لها، مشددا على ضرورة الزام المقاول على  مشروع الحديقة الجديدة بعتق باستكمال ماتبقى من  الاعمال الانشائية فيها، مشيرا باهميتها كمتنفس عام لسكان المدينة. 

واوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد الدغاري، نوعية الاعمال المتبقية في مشروع الحديقة،والمتمثلة في استكمال شبكتي الانارة ومياه ري المساحات الخضراء فيها، وعددا من مرافق الخدمات الاساسية لها. 

واستعرض الدغاري طبيعة الاعمال الجاري تنفيذيها في مجال تحسين المدينة،والتي تشتمل على اقامة خمسة من المجسمات الهندسية الجميلة،منوها بارتباط البعض منها  بالتاريخ العريق للمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هشله يشيد باعمال التحسين الجارية بمدينة عتق. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث