أخبار محلية / الأمناء نت

قائد الأحزمة الأمنية يزور معسكر قوات حماية المنشآت الحكومية

قائد الأحزمة الأمنية يزور معسكر قوات حماية المنشآت الحكومية


قام العميد محسن الوالي قائد الأحزمة الأمنية بزيارة معسكر قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الخميس حيث كان في استقباله العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت.

وفور وصوله رحب العميد أحمد بن عفيف بالعميد محسن الوالي متبادلا معه النقاش عن مستجدات الأوضاع في الساحة المحلية وما يدور فيها مؤكدان على أهمية تطبيق كامل بنود اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي برعاية كريمة من المملكة العربية السعودية.

وقدم الوالي وبن عفيف شكرهما لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية على جهودهما الكبيرة لتقريب وجهات النظر والتصدي للانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

عقب ذلك طاف العميد محسن الوالي بأقسام المعسكر مطلعا من العميد أحمد بن عفيف على أهم الأدوار التي تطلع بها قوات حماية المنشآت حاليا ومستعما لشرح مفصل الاستحداثات الجديدة في معسكر القوات.

وأشاد الوالي بالتطور النموذجي لقوات حماية المنشآت الحكومية مجددا الإشادة بدور العميد أحمد بن عفيف في قيادة قوات حماية المنشآت.

حضر الزيارة الاستاذ محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد الأحزمة الأمنية يزور معسكر قوات حماية المنشآت الحكومية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت