الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين يشيد بمشروع نشر السلم الاجتماعي

برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين يشيد بمشروع نشر السلم الاجتماعي

أشاد برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين بمشروع نشر السلم الاجتماعي، الذي قدمه سفير السلام الدولي م/محمد عبدالكريم الشعيبي ببحث مبتكر ودليل تدريبي. 

ويعتمد ضمن عمل البرنامج بإدارة مستقلة لمعد المشروع بعد أربع سنوات من العمل التطوعي في مشروع نشر السلم الاجتماعي، الذي قدمه سفير السلام الدولي م/محمد عبدالكريم مثنى الشعيبي ببحث مبتكر. 

حيث قام الشعيبي بإعداد دليل تدريبي أشادت به كل المنظمات وقام بتكريم الشخصيات الاجتماعية وعمل ورشات العمل ودورات تدريبية في محافظة الضالع ومحافظات أخرى على نفقته الخاصة. 

كما أعتمد برنامج الامم المتحده للمتطوعين هذا المشروع ضمن برنامجه وبإدارة مستقلة يتم اختيارها من قبل مدير المشروع سفيرالسلام الدولي م/محمد عبدالكريم مثنى الشعيبي. 

يذكر أن المنظمة الدولية لمتطوعي الأمم المتحدة قامت بمنح سفير السلام الدولي م/محمد عبدالكريم مثنى الشعيبي شهادة الدكتوراه الفخرية على هذا العمل الجبار في بحثه المبتكر حول السلم الاجتماعي والدليل التدريبي الذي يعد أفضل دليل تدريبي في اليمن.

من : أنيس راشد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين يشيد بمشروع نشر السلم الاجتماعي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت