أخبار محلية / الأمناء نت

العقيد حسين مسهر يُـدشِّـن العمل بالزي الموحد لقسم شرطة المنصورة

العقيد حسين مسهر يُـدشِّـن العمل بالزي الموحد لقسم شرطة المنصورة

الجمعة 09 يوليو 2021 - الساعة:02:32:31 (الامناء/علاء بدر )


دشَّـن صباح اليوم العقيد حسين صالح مسهر مدير قسم شرطة المنصورة العمل بالزي الموحد الخاص بأقسام الشرطة بتوجيه من اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن.

وخلال عملية التدشين التي جرت أثناء الطابور الصباحي لمنتسبي قسم شرطة المنصورة ألقى العقيد حسين مسهر كلمة توجيهية للضباط والأفراد، حث فيها على الانضباط  والالتزام بمواعيد النوبات والتحلي بالأخلاق العالية، موجهاً إياهم على تحمل الصعوبات وشحة الإمكانيات واصفاً وجودهم على الأرض بالقوة التي عليها الاعتماد من بعد الله عز وجل لفرض الأمن والأمان، لافتاً إلى أن الأمن في خدمة المواطن.

وقال مدير قسم شرطة المنصورة "نحن أداة لطمأنينة المواطنين، ومسؤولياتنا الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، منبهاً الحاضرين بأن عليهم التحلِّـي بالعقيدة الأمنية، واتباع طرق حماية حقوق المواطنين بخطوات ثابتة لتحقيق الأمن والاستقرار والأمان للمجتمع.

وأضاف المدير العقيد حسين مسهر ها أنتم اليوم أعطيتم نموذجاً ممتازاً بالانضباط والثبات، ولكن ما زال أمامكم المزيد، مؤكداً أن "اللواء الركن مطهر الشعيبي يولي اهتماماً كبيراً بكم.

 من جهة أخرى واصلت قيادة قسم شرطة المنصورة الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح، وضبط السيارات غير المرقمة في شوارع مديرية المنصورة برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية للعاصمة وتحت إشراف اللواء الركن مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن.

ونزل مدير قسم الشرطة العقيد حسين مسهر مع أفراد القسم في عدد من الشوارع الرئيسة والطرق العامة لتنفيذ الحملة ميدانياً، والتي لاقت ترحيباً مدنياً واسعاً من قِـبَـل المنظمات المجتمعية، وفئات شعبية عريضة في المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العقيد حسين مسهر يُـدشِّـن العمل بالزي الموحد لقسم شرطة المنصورة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت