الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

اختتام التصفيات الأولية من مسابقة شاعر شبوة في موسمها الثاني وسط تنافس مثير

.تحت إشراف وتنظيم مكتب الثقافة بالمحافظة أختتمت بنجاح تام اليوم الخميس 8/يوليو/2021 م بمحافظة شبوة التصفيات الأولية لمسابقة شاعر محافظة شبوة التي شاركت في المسابقة الكبرى ( 72 ) شاعراً يمثلون مختلف المديريات ال (17) .

وأكدت لجنة التحكيم للمسابقة بالمحافظة برئاسة الدكتور ناصر سعيد العيشي وعضوية الدكتور مسعد أحمد مسرور والأستاذ خالد الخليفي ، أن المسابقة تأتي لإبراز مواهب الشعراء من مختلف المديريات وتفجير الطاقات الإبداعية وسط تنافس مثير بين كوكبة من الشعراء الشباب الذين ينتظرهم مستقبل واعد .

وعبروا عن ارتياحهم الكبير للنجاح التصفيات الأولية للمسابقة وأشاروا أنه سيتم في أجتماع اللجنة القادم أختيار (40) شاعرا لمرحلة الحلقات الجماهيرية التي ستبداء يتنافس مشروع بين شعراء شبوة  بقاعة مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق بعد إجازة عيد الأضحى المبارك وسط ظهور شعراء جدد مؤكدين دعم ورعاية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة داعم الشباب الأستاذ محمد صالح بن عديو لمثل هذه الأنشطة الشبابية التي تقام للعام الثاني على التوالي وكذا دور مكتب الثقافة بالمحافظة بقيادة المدير العام مشرف المسابقة الشاعر المخضرم محمد سالم الاحمدي في اكتشاف المواهب من عواصم المديريات والأرياف وحضوره الفعال في المسابقة والتي تسهم هذه الأنشطة الثقافية في تنمية مواهبهم وإبداعاتهم .

وأكدوا أن المسابقة عملت على أحياء الشعر الشبواني وإعادة المكانة للشعراء الشباب بعد سنوات عجاف من الإهمال والحرمان .

حضر فعاليات أختتام التصفيات الأولية نائب مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة صلاح علي البعسي والعديد من كوادر مكتب الثقافة والشعراء الشباب والمختصين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام التصفيات الأولية من مسابقة شاعر شبوة في موسمها الثاني وسط تنافس مثير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث