أخبار محلية / الأمناء نت

الوكيل "محمد سعيد سالم": معادلة الجنوب اليوم (شعب+ أرض+ قضية+ قيادة حكيمة) !

الوكيل "محمد سعيد سالم": معادلة الجنوب اليوم (شعب+ أرض+ قضية+ قيادة حكيمة) !

جدد وكيل العاصمة عدن محمد سعيد سالم التذكير بحكمة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي،في التعامل مع الأحداث،والضغوط المختلفة،المحيطة بقضية شعب الجنوب، والعلاقة مع( شرعية الرئيس هادي) ،واتفاق الرياض،والتحالف العربي بقيادة السعودية.


 ولفت الوكيل سالم الإنتباه إلى أنه منذ عودة الرئيس الزبيدي إلى عدن،تجدد أمل الجنوبيين بدوره وقدرته على تنظيم الأداء السياسي، والإداري، والتنظيمي، والكفاحي،للمجلس الإنتقالي الجنوبي، داخل الجنوب وخارجه.


وأكد الوكيل سالم،أن الرئيس الزبيدي،يقوم بجهد شاق،وصادق،وحكيم،ومعه كثير من قيادات وكوادر المجلس، والنخب السياسية، والفكرية، والعلمية،والقوات العسكرية والأمنية الجنوبية،التي تعمل بإخلاص من أجل قضية الجنوب،حتى تحقيق كامل  أهداف الشعب الجنوبي ،في الحرية والإستقلال، وبناء الدولةالجنوبية الفيدرالية الحديثة،لكل أبنائها.


*ونوه الوكيل سالم إلى البطولات الكبيرة،التي يسطرها أبناء الجنوب،في لودر، وشبوة،وحضرموت،لدحر الإرهاب،واستكمال تحرير أرض الجنوب،تواصلا مع البطولات العظيمة،التي قدمها الشهداء، ومايزال يقدمها أبطال الجنوب،منذ احتلال الجنوب،في7يوليو 1994.


ووفقاً للوكيل سالم،فقد بات الرئيس الزبيدي،يقود مسيرة التطلعات والنضالات الجنوبية،على قاعدة المعادلة،التي تقول:
( الجنوب اليوم: شعب+ أرض+ قضية+ قيادة حكيمة).


وختم سالم: أن هذه المعادلة،صارت أمرا واقعاً،لا يمكن تحقيق سلام بدونها،وان الرئيس الزبيدي، بات المفوض شعبيا،وسياسيا،لمواصلة المسيرة وتحقيق أهدافها،بإذن الله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوكيل "محمد سعيد سالم": معادلة الجنوب اليوم (شعب+ أرض+ قضية+ قيادة حكيمة) ! في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت