أخبار محلية / عدن الحدث

سلسلة محلات الأمير تفتتح أكبر مركز تجاري للمعاوز والملابس الجاهزة بروضة شبوة .

ضمن الخطط الاستثمارية والتجارية التي دأبت على تبنيها سلسلة مراكز الأمير للمعاوز والغزول باليمن ، شهدت اليوم مدينة الروضة بمحافظة شبوة افتتاح اول واكبر مركز تجاري لبيع المعاوز والملابس الجاهزة والعطور وادوات التجميل  .

حيث قام مدير عام المديرية الاستاذ / عاتق حبتور وبرفقته الامين العام للمجلس المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ / احمد جعول بحضور مراسيم الافتتاح دعماً منهم وتشجيعاً للاستثمار في المديرية ولتحفيز اصحاب رؤوس الاموال على اهمية وضرورة استثمارها في المديرية لما في ذلك من فوائد كبيرة تعود على المجتمع ومنها توفير فرص عمل للكثير من الشباب وزيادة النشاط التجاري وتوفير جميع السلع الضرورية وباسعار اقل تكلفة بحيث تخفف على المواطن عناء السفر الى اسواق قد تبعد عنه بعشرات  الكيلومترات .

وفي اثناء الافتتاح تحدث مدير عام المديرية حبتور عن مثل هذه المشاريع مؤكدا على ان السلطة المحلية والمجلس المحلي بالمديرية سيقدمون كل التسهيلات والمساعدة لاصحاب رؤوس الاموال والمستثمرين .واثنى على مجموعة محلات الأمير للمعاوز والغزول لمبادرتها في اتخاذ مثل هذه الخطوة من اجل رفد السوق المحلي بالبضائع المنافسة ذات الجودة العالية وباسعار مقبولة للمواطن.

 ومن جهته تحدث الاخ / فهد عوض الامير المشرف العام لمركز الامير للمعاوز معرباً عن شكره وامتنانه للسلطة المحلية على حضورهم لمراسيم الافتتاح وتشجيعهم اللا محدود لكل ابناء المديرية في كافة المجالات وليست في المجال التجاري فحسب .

حضر الافتتاح الاستاذ/ ممدوح الفقير  مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الروضة 

والاستاذ / ناصر بن سعد مدير عام  مكتب الصحة بالمديرية 

والاستاذ / محمد مهدي بن سعد مدير مركز الامير للمعاوز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلسلة محلات الأمير تفتتح أكبر مركز تجاري للمعاوز والملابس الجاهزة بروضة شبوة . في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث