أخبار محلية / المندب نيوز

نزول فريق من البحث الجنائي بساحل حضرموت إلى مديرية دوعن للتحقيق في حادثة قتل

المكلا(المندب نيوز) محمد بن صويلح

باشر فريق من ضباط البحث الجنائي بساحل حضرموت بالنزول الى مديرية دوعن، بتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس العوبثاني، وذلك للتحقيق في واقعة القتل التي حدثت بدوعن مغرب يوم الأربعاء 7 يوليو الماضي، ولما يوليه العوبثاني من إهتمام لأمن المواطن بمديرية دوعن.

والتقى الفريق فور نزوله بمدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر، الذي رحب بالفريق، شاكرا سرعة استجابته للنزول بعد ابلاغه بالواقعة من سلطة وأمن دوعن،مضيفا انهم إلى جانب الفريق لتذليل أي صعوبات تواجهه.

وعقب ذلك زار الفريق برفقة أمن دوعن مسرح الجريمة لجمع الأدلة الجنائية، وأجرى لقاءات، فيما لاتزال التحقيقات جارية ومستمرة للكشف عن ملابسات الواقعة.

وتكون الفريق من العقيد مبارك بارفعة والنقيب سعيد العوبثاني وملازم أول سالم بامسدوس ومن الأدلة الجنائية النقيب حسين الكلدي ومساعد جنيد باجنيد.

وقدم الفريق شكره لمدير عام المديرية الأستاذ سالم أحمد بانخر وقيادة لواء شبام متمثلة بأركان لواء شبام المقدم سالم كرامة القرزي وأمن دوعن بقيادة العقيد علي سعيد باقروان على كل ماقدموه من دعم ومساندة لأجهزة البحث والتحري عند نزولها إلى المديرية وهم السباقون لتأمين المواقع لحفظ الأمن بدوعن.

النقرات 31

SHARE
Previous articleالمحافظ”لملس”يضع حجر الأساس لبناء مدرج ملعب وحدة عدن الرياضي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نزول فريق من البحث الجنائي بساحل حضرموت إلى مديرية دوعن للتحقيق في حادثة قتل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز