أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي الشيخ عبدالرحمن الصبيحي

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، في العاصمة عدن، شيخ مشائخ الصبيحة، الشيخ عبدالرحمن جلال الصبيحي.

وفي مُستهل اللقاء، رحب الرئيس القائد، بشيخ مشائخ الصبيحة الشيخ عبدالرحمن جلال الصبيحي، مُثمنًا دور مشائخ الصبيحة النضالي والمحوري طيلة سنوات الثورة التحررية الجنوببية، مُشيدًا بالدور البطولي لأبناء الصبيحة في مختلف منعطفات تاريخ الجنوب.

وأكد الرئيس الزُبيدي على ضرورة تعزيز وحدة الصف بين أبناء الجنوب عامة، وأبناء الصبيحة خاصة، والتلاحم المجتمعي الجنوبي لتعزيز قوة النسيج المُجتمعي الجنوبي، بما يضمن الوصول إلى غاية شعب الجنوب المُتمثلة باستعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة.

وشدد الرئيس القائد على ضرورة مواجهة ظاهرة الثأر الدخيلة على مناطق الصبيحة وكل الجنوب، منوهًا بأن الثورة الجنوبية التحررية، جاءت للانتصار لحق الإنسان الجنوبي في الحياة المستقرة الآمنة.

وأكد الرئيس القائد على أن قضية القائد البطل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي وزملائه في صدارة أولويات اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي باعتبارها قضية كل أبناء الجنوب، مؤكدًا أن المجلس يبذل قصار جهوده لإطلاق سراحهم عبر وسائل ضغط مختلفة، وكان آخرها ما تم طرحه على رئيس اللجنة الدولية لصليب الأحمر أثناء زيارتة للعاصمة عدن الأسبوع الماضي.

بدوره، أشاد شيخ مشائخ الصبيحة، الشيخ عبدالرحمن جلال الصبيحي، بالجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، والهادفة إلى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، وبالانتصارات السياسية والعسكرية التي تحققت للجنوب منذً تأسيس المجلس.

وأكد الشيخ عبدالرحمن الصبيحي، في ختام اللقاء، على أن الصبيحة كانت وستظل الدرع الفولاذي للجنوب وشعبه وقضيته العادلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي الشيخ عبدالرحمن الصبيحي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي