أخبار محلية / الأمناء نت

عرض عسكري في تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني بالضالع ( تفاصيل + صور )

عرض عسكري في تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني بالضالع ( تفاصيل + صور )

السبت 10 يوليو 2021 - الساعة:20:50:25 (الضالع / الأمناء نت / عبدالرحمن السبعي:)

دشنت اليوم السبت 10يوليو 2021م قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني في عرض عسكري مهيب صباح اليوم بالضالع.

واستعرضت الدفعة الجديدة من قوات الحزام الأمني في عرضها بعض من الحركات والخطوات النظاميه وعبرت عن استدادها الكامل لنتفيذ المهام الأمنية وكل المهام الموكله اليها.

وفي كلمة ألقاها قائد قوات الحزام الأمني في محافظة الضالع العميد احمد قائد القبه ( ابو نافع ) ترحم فيها على شهداءنا الأبرار من قوات الحزام الأمني وكل شهداء جبهة الضالع والجنوب الذين سطروا بدمائهم اروع صور الصمود والأنتصار في مختلف جبهات القتال.

وحيا " العميد احمد قائد القبه الجنود والروح اللممتلئه حب ووفاء للأرض الجنوبية ولدماء الشهداء، وشكرا العميد ابو نافع الجنود على الانظباط العسكري الذي يتمتعوا به وحثهم في مضاعفة الجهود حتى نصل بالوطن الى بر الأمان.

واكد العميد احمد قائد القبه مضيه قدما خلف القياده السياسيه ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحه الجنوبية مؤكدا تنفيذ اي مهام توكل اليه من اجل مصلحة الشعب والوطن الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عرض عسكري في تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني بالضالع ( تفاصيل + صور ) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت