أخبار محلية / عدن لنج

غداً ( الأحد ) .. إفتتاح مركز الهرم للتخفيضات بمديرية البريقة

أخبار محلية

عدن لنج /محمد القادري السبت 10 يوليو 2021 09:12 مساءً

1625940682.jpeg

 

تشهد مديرية البريقة بمحافظة عدن ، صباح غداً " الأحد " ، إفتتاح مركز الهرم للتخفيضات بالمديرية.

 

 

وأوضح مالك المركز ، صلاح خلف الشبري ، - بأن المركز والذي تم تجهيزه مؤخراً - يتضمن أقسام لبيع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال بمختلف الأعمار وأحذية وحقائب ، وأيضاً المنظفات وأدوات منزلية ، وكذا العطور وأدوات التجميل والعاب الأطفال ، مشيراً إلى أن المركز يستوعب معظم متطلبات المواطنين وما يقدمه من خدمات وسلع لمرتاديه وتلبية إحتياجاتهم من الملبوسات والأدوات المنزلية وغيرها من المستلزمات الأخرى.

 

 

وأكد الشبري ، بأن المركز - والواقع في الطابق الثاني لسوق بانافع التجاري - جاهزاً وسيتم إفتتاحه غداً " الأحد " ، الساعة التاسعة صباحاً في إستقبال الزبائن من مختلف مناطق ومديريات عدن ، لافتاً إلى أن إدارة المركز قد وفرت السلع الملائمة لمختلف الفئات الإجتماعية ، كما إنها راعت الأوضاع المعيشية للمواطنين ، في تقديم عروض مغرية وخاصة بمناسبة إفتتاح المركز ، والذي يتزامن مع إقتراب عيد الأضحى المبارك.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غداً ( الأحد ) .. إفتتاح مركز الهرم للتخفيضات بمديرية البريقة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج