أخبار محلية / الأمين برس

فريق من هيئة الاراضي بعدن يُنفذ نزولاً ميدانياً لتحديد أراضي الشهداء والجرحى

نفذ فريق مشترك من رئاسة الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وفرع الهيئة بعدن نزولا ميدانيا تنفيذا لتوجيهات رئيس الهيئة م/ انيس باحارثة ، بشأن تحديد الاراضي المخصصة للشهداء والجرحى.

واطلع الفريق الذي تراسه الوكيل المساعد لقطاع التخطيط م/ احمد حسن على المساحات التي تم تحديدها كأراضي للشهداء والجرحى.

ويأتي هذا النزول تنفيذا للتوجيهات التي اصدرها دولة الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء بشان تحديد اراضي مخصصة للشهداء والجرحى.

الى ذلك قال مصدر مسؤول في هيئة الاراضي والمساحة والتخطيط العمراني ان هناك تنسيقا بين هيئة الاراضي والسلطة المحلية والهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ووكيل محافظات عدن لحج ابين لشؤون الشهداء والجرحى بشأن آلية صرف واعتماد كشوفات الجرحى والشهداء.

وعبر المصدر عن شكره لمحافظ عدن على تعاونه بهذا الخصوص ، مؤكدا ان هذه التوجيهات الحكومية جاءت لتؤكد اهتمام الدولة بهذه الشريحة وعدم تركها فريسة للباسطين واصحاب الجمعيات الوهمية الذين يبيعون على ذوي الشهداء عقودا مزورة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق من هيئة الاراضي بعدن يُنفذ نزولاً ميدانياً لتحديد أراضي الشهداء والجرحى في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس