أخبار محلية / عدن لنج

انتقالي دارسعد يعقد اجتماعه الدوري "الموسع" الثاني للعام 2021

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد، بالعاصمة عدن، اليوم السبت ، اجتماعها الدوري الموسع الثاني للعام 2021م برئاسة حسين علي عباد، رئيس الهيئة التنفيذية.

 

واستعرض الاجتماع تقريرا مفصلا عن أعمال وأنشطة وبرامج الهيئة التنفيذية التي تم تنفيذها خلال النصف الأول من العام الجاري .

 

كما ناقش المجتمعون أبرز خطط القيادة وبرامج الإدارات التنفيذية وأهم الأولويات التي سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة.

 

وتطرق الاجتماع لبعض المواضيع والملفات المتعلقة بالجانب التنظيمي الداخلي، حيث تم وضع بعض الملاحظات وإقرار التوصيات التي من شأنها الارتقاء بعمل القيادة وتفعيل نشاطها بصورة أفضل.

 

وأكد المجتمعون على أهمية الترابط والتلاحم بين أبناء المديرية في هذه المرحلة الحساسة، مشيرين إلى أن أعداء الجنوب يتربصون به، ويسعون إلى تمزيق نسيجه الاجتماعي من خلال زرع التفرقة والمناطقية، وكذلك اغراق عدن بالنازحين ومحاولات التغيير الديمغرافي ، كأحد الأوراق السياسية لأجل خلق الفوضى.

 

وشددوا على ضرورة الوقوف إلى جانب القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي دارسعد يعقد اجتماعه الدوري "الموسع" الثاني للعام 2021 في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج