الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

عرض عسكري في تخرج دفعة جديدة من قوات حزام الضالع

عدن الان الضالع رائد عفيف

اختتمت اليوم السبت 10يوليو 2021م قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع دورة تدريبية لدفعة جديدة من قوات الحزام بالمحافظة .

واستعرض الخريجين بعض من المهارات المتعددة التي اكتسبوها خلال فترة التدريب عبروا من خلالها عن استعدادها الكامل لنتفيذ المهام الأمنية وكل المهام الموكله اليهم.

وفي كلمة ألقاها قائد قوات الحزام الأمني في محافظة الضالع العميد احمد قائد القبه ( ابو نافع ) ترحم فيها على الشهداء الأبرار من قوات الحزام الأمني وكل شهداء جبهة الضالع والجنوب الذين سطروا بدمائهم اروع صور الصمود والأنتصار في مختلف جبهات القتال، وضبط الأمن والاستقرار.

وحياالعميد "القبه" الجنود وما يحملوه من حب ووفاء للأرض الجنوبية ولدماء الشهداء.

وعبر قائد حزام الضالع عن سعادته بتخرج هذه الدفعة التي تشكل رافدا إضافيا لقوات الحزام الأمني في المحافظة لتثبيت الأمن والاستقرار .

واكد مضيه قدما خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحه الجنوبية، والقيادة العامة لقوات الاحزمة الأمنية ممثلة باالعميد محسن الوالي ، مؤكدا انه وجميع الأفراد جاهزون لتنفيذ اي مهام توكل اليهم من اجل مصلحة الشعب والوطن الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عرض عسكري في تخرج دفعة جديدة من قوات حزام الضالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن