الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

نهب لقاحات كورونا في تعز لبيعها للمغتربين

عدن الحدث..


 
أعلنت السلطات الصحية في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة الإخوان عن نفاذ لقاحات فيروس كورونا كوفيد 19 عقب أيام فقط من تدشين حملة تطعيم الجرعة الثانية في المحافظة.

وقالت المصادر أن السلطات الصحية الموالية للإخوان في تعز أعلنت أن كمية لقاحات كورونا التي كانت مخصصة للكوادر الطبية وكبار السنّ وأصحاب الأمراض المزمِنة نفذت بصورة مفاجئة ، في حين يجري بيع كميات من اللقاحات عبر مراكز صحية معتمدة في الحملة لصالح المغتربين والراغبين في السفر للخارج مقابل مبالغ مالية كبيرة.

الغريب في أن السلطات الصحية في تعز وعبر تصريحات متكررة أكدت أن حملة التطعيم ضد فيروس كورونا لم تشهد إقبالاً كبيرا كما كان مخطط له في تعز ، وهو ما يدحض الادعاءات الصحية بشأن نفاذ الكمية.

وكانت السلطات الصحية في تعز حددت فترة 8 أسابيع لأخذ الجرعة الثانية من موعد أخذ الجرعة الأولى، مشيراً إلى أنه يعمل جاهداً مع وزارة الصحة لتوفير اللقاح في أقرب وقت ممكن.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نهب لقاحات كورونا في تعز لبيعها للمغتربين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث