أخبار محلية / عدن لنج

غموض يسود مركز ديني متطرف قيد الإنشاء في قاعدة العند بلحج

أخبار محلية

عدن لنج /متابعات الأحد 11 يوليو 2021 12:23 مساءً

1625995390.jpeg

 

 

 

 

 

أكدت مصادر محلية أن العمل جاري على قدم وساق لإنشاء مركز ديني متطرف في جنوب غرب مطار قاعدة العند العسكرية بالمنطقة العسكرية الرابعة بمحافظة لحج.

 

وأضافت المصادر أن المركز الديني الذي يراد إقامته بحجة تعليم الدين تم جلب له شماليين من عدة محافظات من صنعاء وصعدة وعمران وتعز واب وغيرها إلى هذا المركز وسوف يتم بناءه في منطقة عراعرة بالقرب من حمى المنطقى العسكرية الرابعة بلحج ومازال على قيد الانشاء بينما يتواجد فية اكثر من 3000 طالب تابع لمحمد الامام وثلثي العدد من الشمال.

 

وأشارت  إلى أن متعهد الدورات تاجر مشهور ومالك شركة أرز في عدن وهو مندوب لجمعيات سعودية وقطرية كالاحسان والحكمة وغيرها وايضا هو نفسه متعهد جميع الدورات الحجورية والامامية الشمالية في المراكز الدعوية في الجنوب سواءاً بالفيوش او غيرها.

 

وأكدت أن مدير مركز عراعرة ينتمي لمحافظة تعز وعدد طلابه أكثر من ألف وسبعمائة معظمهم شماليين وقد شارك شيوخ شماليون في دورة عراعرة بمحاضرات عبر الهاتف.

 

وحذرت المصادر ” على القيادة السياسية الجنوبية ان ينتبهوا من انشاء مراكز دينية باسم السلفية التابعة لمحمد الامام المعبري الذماري كما تعلمون ان محمد الامام وقف مع الحوثيين ولم يفتي بقتالهم .

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غموض يسود مركز ديني متطرف قيد الإنشاء في قاعدة العند بلحج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج