أخبار محلية / يافع نيوز

وسط مخاوف من انهيار اقتصادي شامل الدولار الواحد يتجاوز 1000 ريال يمني

وسط مخاوف من انهيار اقتصادي شامل الدولار الواحد يتجاوز 1000 ريال يمني

يافع نيوز – خاص

واصل الريال اليمني انهياره امام العملات الأجنبية، ووصل صباح اليوم الى مستويات قياسية امام باقي العملات الأجنبية لم يصل اليها من قبل .

ويأتي هذا الانهيار في ظل عجز الحكومة والتحالف العربي عن وضع معالجات للوضع للأقتصادي وبالتزامن مع استمرار الحرب وعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض .

وفي محاولة يائسة من قبل البنك المركزي لضبط الأسعار وجه القائم باعمال رئيس نيابة الاموال العامة بعدن القاضي ناصر باعامر ، وبناء على طلب من إدارة البنك المركزي انطلقت حملة واسعة على كل محلات الصرافة في عدن المخالفة في نشاطها لقانون مزاولة مهنة الصرافة وتعاميم ولوائح البنك المركزي ، وكذا محلات الصرافة التي تزاول نشاطها بدون ترخيص .

وتسود مخاوف لدى المواطنين من انهيار شامل لأسعار الصرف يعقبه ارتفاع اسعار السلع والخدمات، في ظل ان دخول الموظفين ثابتة بالريال اليمني منذ العام  2015 عندما كان سعر الدولار الواحد 215

وكانت الأسعار مساء اليوم في العاصمة عدن :

السعودي :

سعر الشراء : 261    سعر البيع : 262

 

الدولار :

سعر الشراء : 998               سعر البيع : 1000

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وسط مخاوف من انهيار اقتصادي شامل الدولار الواحد يتجاوز 1000 ريال يمني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز