أخبار محلية / الأمناء نت

منتسبي المنطقة العسكرية الثانية بساحل حضرموت يناشدون بصرف رواتبهم

منتسبي المنطقة العسكرية الثانية بساحل حضرموت يناشدون بصرف رواتبهم

الاحد 11 يوليو 2021 - الساعة:20:54:01 (المكلا/الامناء/خاص:)

ناشد منتسبي المنطقة العسكرية الثانية بساحل حضرموت رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بسرعة التدخل لصرف مرتباتهم الموقوفة منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وعبر المنتسبون في جيش النخبة الحضرمية، عن آسفهم للوضع المعيشي المأساوي الذي ألقى بظلاله على تدهور حياة العسكريون المرابطون في مواقعهم جراء توقف رواتبهم لأكثر من 3 أشهر تمت عملية صرف أخر مرتب مع حلول شهر رمضان بواقع راتب شهرين من أصل استحقاقات ما يزيد عن 6 أشهر.

مطالبين رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بوضع حد لهذا الوضعية المهينة وما أسموه بالسياسة التركيعية والتجوعية، والتدخل العاجل باصدار التوجيهات والاوامر للجهات المتخصصة بصرف رواتب جنود المنطقة العسكرية الثانية ومستحقاتهم القانونية، للتخفيف من معاناتهم في ظل الأوضاع المزرية التي يعيشونها وخاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منتسبي المنطقة العسكرية الثانية بساحل حضرموت يناشدون بصرف رواتبهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت