أخبار محلية / عدن لنج

مقال لـ نبيل ماطر: همس زنجباري في اذن مدير مكتب الشباب والرياضة

الاثنين 12 يوليو 2021 12:23 صباحاً

1536763014.jpeg

نشطت الرياضة بمديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين اثناء تعيينك مديراً لمكتب الشباب الرياضة بالمديرية وفي أول بطولة اقيمت بملعب البلدية بعاصمة المحافظة زنجبار تحت شعار حسان يجمعنا رافقها خلال ذلك توزيع المستلزمات الرياضية وكانت بداية قوية وخطوة نحو الالف ميل تشكرون عليها وكان ذلك اثناء سير العام الدراسي اي ماقبل عامان، توقف النشاط بعدها واصبح يمارس من العام الى العام من رمضان الى رمضان مصحوب بالفشل ويجب على مدير الشباب في المديرية البحث ومعالجة السبب بعد ان تم حلحلة ام المشاكل بزنجبار .

 

 

ولكن ما يثير التساؤلات لماذا عزوف الانشطة الرياضية والثقافية والترفيهية في الاجازات الصيفية التي يكون بها الشباب دون اي عمل يشغلهم، اين الخطط والبرامج التي يجب ان تعد لجميع الفئات العمرية ويستفيد منها نادي حسان بإعداد مركز رياضي بقلب العاصمة زنجبار يستفيد منه الجميع ويتنوع بانشطته الوطنية والدينية والرياضية والثقافية والترفيهية لما لها من أهمية في إكساب الشباب مهارات ومعارف متنوعة، وإستغلال فترة الاجازة الصيفية وقت الفراغ القاتل للشباب في اكتساب العلوم المفيدة، وحمايتهم من الإنحراف والثقافات المغلوطة. 

 

 

ليقف معي مدير الشباب والرياضة بزنجبار برهة من الزمن فهناك إيجابيات تشكرون عليها ولكن السلبيات طغت على الإيجابيات في العمل الإداري ،لماذا تغيبت الدراسات الإستراتيجية في إكتشاف المواهب الإبداعية وصقلها؟  ام ان دور مكتب الشباب والرياضة بزنجبار اقتصر على إعداد البطولات السفري ( الفاشلة ) التي لا يوجد لها هدف لإقامتها والبحث عن الظهور الإعلامي فقط .

 

 

 سمعنا التصريحات الرنانه واستبشر الجميع بك خيراً ولكن عادت حليمة لعادتها القديمة انقطعت الدعومات من الكرات والفنلات لاشهر  على الرغم  من وعودك باستمرارها لاشهر وعدت بانتشال الوضع بنادي حسان وتذليل الصعاب وسمعنا جعجعة ولم نرى طحين، وعدت بتفعيل الجانب الثقافي وإعداد البرامج ومات النشاط إي وعود عرقوبية ، وعدت بتجهيز ملاعب لفئتي الناشئين والشباب وكانها كذبه ابريل قبل شهرها، وعدت بعمل بطولة للكرة الطائرة ولكنها النعامة التي دست رأسها في التراب، وعدت بتحملك حملة توعوية ضد المخدرات ورفعنا ذلك في الإعلام وكان خبر شلته الريح!! 

 

 

نطرح تساؤل زنجباري على طاولة المدير الشاب ماذا انجز المكتب من مشاريع ذات استدامة بزنجبار في ظل توفر الدعم السخي من سيادة اللواء الركن ابو بكر حسين سالم محافظة المحافظة. 

 

 

ماهو النشاط الذي اقيم بزنجبار واستفاد منه نادي حسان الرياضي ؟ على الرغم انه النادي الوحيد لماذا تم سحب البساط من إدارة حسان من تنظيم البطولة الرمضانية وهي من كانت مسؤولة عنها  ؟ ماهي مخرجات إجتمعكم بادارة نادي حسان الرياضي ؟ 

 

 

 

اخي المدير الشاب نرى فيك الشاب الطامح المليئ بالحيوية انني احدثك وقلبي يعتصر الماً على الوضع المخزي لرياضة زنجبار فأنه عليك إعادة النظر في عملك الإداري الذي لم يقدم لرياضة زنجبار شيئ سوى الظهور الإعلامي لارضاء جهات ذات السيادة بتقديم الهدايا والعطاياء ومبالغ هنه وهناك بعيد عن المنظومة الإدارية للعمل الرياضي بل اصبحت تعمل وتنتهج منهج المشيخة والسلطنة على حساب زنجبار ونحن نتحدث على الجانب الإداري وليس الشخصي فمالذي احدثته  من تغيير لرياضة زنجباز على مستوى نادي حسان الرياضة منذ تعيينك خلال العامين المنصرمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقال لـ نبيل ماطر: همس زنجباري في اذن مدير مكتب الشباب والرياضة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج