أخبار محلية / عدن لنج

كلية الآداب عدن تعزي الدكتور محمد عبده هادي في وفاة والدة زوجته

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 12 يوليو 2021 12:54 صباحاً

1626039284.jpeg

تتقدم عمادة كلية الآداب بجامعة عدن بأحر التعازي القلبية والمواساة الصادقة إلى الأستاذ الدكتور/محمد عبده هادي أستاذ الإعلام بجامعة عدن عميد الكلية السابق وكافة أفراد أسرته الكريمة، في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدة زوجته، التي انتقلت إلى جوار ربها مساء يوم الخميس الماضي.

 

وبهذا المصاب الأليم باسمه وكافة منتسبي الكلية عبر الدكتور/ جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب عن صادق تعازيه القلبية للدكتور/محمد عبده هادي العميد السابق لكلية الآداب في مصابهم الأليم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد فقيدتهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويلهمهم الصبر والسلوان.

 

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَها وارْحَمْها واعفُ عنْها وأكرمْ نُزُلها ووسِّع مُدْخلَها واغسلها بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّها من الخطَايا كَمَا ينَقَّىَ الثَّوبَ الأَبيضَ من الدَّنَسِ، وأَدْخِلْها الجَنَّة.

 

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كلية الآداب عدن تعزي الدكتور محمد عبده هادي في وفاة والدة زوجته في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج