أخبار محلية / عدن لنج

مقال لـ أ. شائع بن وبر: العملة يا حكومة !

الاثنين 12 يوليو 2021 01:06 مساءً

1575880327.jpeg

 

تسارع جنوني في تدهور العملة اليمنية مقابل العملات الصعبة دون احساس أو ضمير من حكومة مشتتة في موقف مخز ومعيب ولا أخلاقي .

 

عملة تترنح نحو الانهيار التام دون الخروج بحلول تخفف معاناة المواطن الذي انكوى من هذا الانهيار ودموعه لاتفارق محياه ألما وحزنا .

 

عملة القت بظلالها على المواطن البسيط في  إرتفاع جنوني في الأسعار الغذائية في ظل طمع وجشع تجار الفيد والنهب في رفع أسعار تلك البضائع المكدسة في مستودعاتهم منتظرين تدهور العملة لتبرير هذا الارتفاع والبقاء على نفس السعر في حالة تحسن ملحوظ في العملة .

 

عملة تنهار ولجان اقتصادية شكلية وبنك حكومي مكتفي بالفرجة في فشل ذريع دون الإقرار بهذا الفشل والاستقالة خوفا من فقدان نثريات عالية .

 

استحوا قليلا من هذا الصمت المريب وخافوا الله في هذا الشعب المغلوب على امره الذي وقع بين فكي صراعاتكم وسوء خدماتكم .

 

استقيلوا فلم نعد نعترف بكم وزراء ...  استقيلوا جميعا وزراء ونواب وسفراء ... استقيلوا وارحموا قليلا الناس الفقراء ... استقيلوا كفاكم نعيم وعيشة الأمراء ...

 

 *ودمتم في رعاية الله*

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقال لـ أ. شائع بن وبر: العملة يا حكومة ! في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج