أخبار محلية / عدن لنج

الدكتور الجريري يتفقد منشأة البريقة.. ويطمئن المواطنين بشأن توفر المشتقات النفطية

أخبار محلية

عدن لنج /متابعات الاثنين 12 يوليو 2021 04:19 مساءً

1626095932.jpeg

 

 

قام الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن ، صباح اليوم الاثنين ، بزيارة تفقدية الى منشأة البريقة التابعة للشركة والواقعة في مديرية البريقة ، حيث كان في استقباله هناك الاخ عمر بجله مدير ادارة المنشأة ونوابه وعدد من رؤساء الاقسام والعاملين في المنشأة.  

 

وخلال الزيارة ، اطلع الدكتور الجريري ، من مدير المنشأة على سير العمل فيها ، كما استمع لشرح مفصل حول الدور الريادي والمتميز الذي تضطلع به المنشأة النفطية والحيوية الهامة ، فضلا عن شرح واف حول طبيعة عمل المنشأة والسعة الخزنية الاجمالية لها .

 

وشدد الدكتور الجريري خلال زيارته الاولى لمنشأة البريقة ، على ضرورة الإهتمام وبشكل اكبر بمسألة توفير وتغطية كافة احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية وذلك اولاً بأول ، منوهاً بأن استلامه زمام أمور الشركة لن يغير من طبيعة عمل المنشأة ، بل انه سيسعى ومن خلال موقعه لتطويرها و لتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تعترض سير العمل في المنشأة خصوصاً والشركة عموماً ، وبما يلبي تطلعات العاملين في المنشأة والمواطنين من الخدمات التي تقدمها.

 

ولفت الى اعتزامه في قيادة الشركة للبحث عن سبل وآليات جديدة وحديثة تواكب النشاط المستقبلي لعمل الشركة .

 

ومن جانب اخر حث الدكتور الجريري كافة الموظفين على بذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بمستوى أداء الشركة وبما يكفل تمكينها من أداء مسؤولياتها الوطنية ، والاضطلاع بالدور المأمول منها في عملية استقرار سوق المشتقات النفطية وإنعاش الاقتصاد الوطني.

 

الجدير بالاهتمام ان الدكتور الجريري ، كان قد وصل إلى مبنى الشركة في عدن أمس الأحد برفقة لجنة خاصة كلفها الاستاذ احمد حامد لملس محافظ عدن لاجراء عملية الاستلام والتسليم التي ترأسها وكيل أول المحافظة محمد نصر شاذلي ، حيث أنجزت اللجنة يوم امس المرحلة الأولى من عملية الاستلام والتسليم ، واليوم تم استلامه المكتب الذي باشر عمله منه وستواصل اللجنة عملها غداََ لاستكمال ماتبقى من الاجراءات.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدكتور الجريري يتفقد منشأة البريقة.. ويطمئن المواطنين بشأن توفر المشتقات النفطية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج