أخبار محلية / يافع نيوز

المهرة.. هيئة الأراضي تنفذ حملة لإزالة المباني والأحواش المخالفة

المهرة.. هيئة الأراضي تنفذ حملة لإزالة المباني والأحواش المخالفة

يافع نيوز – المهرة – خاص.

نفذت الهيئة العامي للأراضي بمحافظة المهرة حملة لإزالة المباني والأحواش المخالفة في الوحدة السكنية 453A ، برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي، وبالتنسيق والتعاون مع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة وإدارة أمن المحافظة وأمن مديرية الغيضة.

وخلال الحملة أوضح مدير عام الهيئة العامة للأراضي الأستاذ أحمد عيسى رعفيت أن الحملة شملت إزالة كافة المباني والأحواش المخالفة للبناء والتي بنيت على حساب المرافق الخدمية في الوحدة السكنية 453A ، لافتاً إلى أن الحملة تمت بالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق وإدارة الأمن بالمحافظة وأمن المديرية.

وأشار رعفيت أن الحملة مستمرة ضد كل المباني والأحواش المخالفة .. مثمناً دعم السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ياسر ومشاركة ودعم مدير الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده، ومدير أمن بمديرية الغيضة العقيد نجيب الأعوش الذي شارك في هذه الحملة لتأمين الحماية الأمنية للحملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة.. هيئة الأراضي تنفذ حملة لإزالة المباني والأحواش المخالفة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز