أخبار محلية / عدن لنج

تواصل فعاليات ورشة "الصحافة الإنسانية" في عدن

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 12 يوليو 2021 10:10 مساءً

1626115711.jpeg

تتواصل في مدينة عدن الجنوبية، لليوم الثاني على التوالي فعاليات الورشة التدريبية الخاصة بـ "الصحافة الإنسانية" التي تستهدف 15 صحفيًا وصحفية من محافظات عدن لحج ابين للفترة من 11 - 13 يوليو 2021. 

 

وتمحورت مواضيع اليوم التدريبي الثاني مع الزميل الصحفي عبدالرحمن أنيس حول الخطة الاولية لكتابة التقرير الصحفي، انجاز تقارير صحفية تعالج المعلومات الانسانية في اليمن، المقدمة الصحفية وسماتها وانواعها، جسم التقرير الصحفي، القوالب الرئيسية للتحرير الصحفي، الخاتمة، العناوين وانواعها شروطها.

 

كما تلقى المتدربين في اليوم الثاني على مهارات وأدوات اجراء المقابلات، القصة الانسانية، عناصر كتابة القصة الانسانية، الفرق بين القصة الانسانية والقصة الادبية، اجزاء القصة الانسانية، قالب كتابة القصة الانسانية، استعراض نماذج لقصص انسانية، اخلاقيات كتابة القصة الصحفية الانسانية.

 

يذكر أن ورشة "الصحافة الإنسانية" للصحفيين والصحفيات في محافظات عدن لحج ابين والتي تنظمها مؤسسة الصحافة الإنسانية وصحيفة الأيام بدعم "مجموعة العمل من أجل الجنوب - كندا".

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تواصل فعاليات ورشة "الصحافة الإنسانية" في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج