أخبار محلية / الأمناء نت

مسؤول أمني يكشف حقيقة وفاة سجين في سجن اللواء الخامس بـلحج 

مسؤول أمني يكشف حقيقة وفاة سجين في سجن اللواء الخامس بـلحج 

الاثنين 12 يوليو 2021 - الساعة:22:59:42 (لحج / الأمناء نت / خاص :)

كشف ياسر عباس عبدالله الصبيحي مسئول البحث الجنائي في مستشفى إبن خلدون الحكومي عن سبب وفاة سجين في سجن اللواء الخامس بـلحج. 

وقال الصبيحي في تصريح لـلمكتب _ الإعلامي _أمن  _لحج بوصول جثة السجين محمد يسلم محمد يبلغ من العمر 28 عاماً فجر الإثنين حيث تم ايداع الجثة ثلاجة الموتى وذلك للمعاينة الطبية ولـمعرفعة حقيقة وأسباب الوفاة. 

وأوضح الصبيحي بعد أن وصل الطبيب الشرعي ومن خلال معاينته للجثة كان ذلك بحضورنا نحن وأولياء الدم تبّين من الكشف بأنه توفي بسبب إختناق ناتج عن الشنق الإنتحاري ولم نشاهد أي آثار أو إصابات أخرى في جسده تُبين أو تؤكد بأنه تعرض للتعذيب أو حدوث عنف أو مقاومة على جثة المتوفي. 

مشيراً نُطمئن الجميع بأنه لايوجد أي عنصر جنائي لما حدث للشاب المنتحر داخل السجن. 

كما نؤكد للجميع ما تم ترويجه في وسائل الإعلام أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص شنق الشاب محمد يسلم غير صحيح كما ندعوا الجميع إلى تحري نقل الأخبار من مصادرها بعيداً عن بث الفتن بين أبناء لـحج خاصة والجنوب عامة. 

في سياق متصل تحصل المكتب الإعلامي على نسخة من تقرير طبي شرعي للكشف على جثة المتوفي محمد يسلم محمد علي والذي بين أنه توفي بسبب الإختناق الناتج عن الشنق الإنتحاري بحبل أو ماشابه ذلك أو أي أداة مشابهة وذلك عن طريق تعليق الجسم من الرقبة بحسب ماجاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول أمني يكشف حقيقة وفاة سجين في سجن اللواء الخامس بـلحج  في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت