الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

تجدد المعارك في أطراف مركز البيضاء وخسائر فادحة للحوثيين بينها دبابتين

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 13 يوليو 2021 02:37 صباحاً

1626132887.jpeg

تجددت معارك عنيفة، في وقت متأخر من مساء الاثنين 12 يوليو/ تموز 2021م، في اطراف مركز محافظة البيضاء.

 

مصدر عسكري ميداني، أكد ان المقاومة والوية العمالقة خاضتا معارك عنيفة في وقت متأخر من مساء الاثنين، في منطقة "الضحاكي" التابعة إداريا مديرية البيضاء مركز المحافظة.

 

وخاض الطرفين مواجهات عنيفة، انتهت بتكبّد المليشيا الحوثية خسائرا فادحة في الارواح والعتاد.

 

في السياق، ذكر مصدر ميداني ثان، أن مقاتلات التحالف استهدفت بعدة غارات، في وقت سابق من اليوم نفسه، تجمعات وآليات حوثية في مديرية الزاهر، ودبابتين في منطقة "الضحاكي- آل مشدل" بمديرية البيضاء، مما أدى إلى تدميرهما.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع محاولات فاشلة قامت بها عناصر المليشيا لمحاولة استعادة المواقع التي خسرتها في منطقة "برم- آل مشدل" بجبهة الحازمية بمديرية البيضاء، ومواقع في منطقة الحبج وسوداء غراب بآل حميقان، مديرية الزاهر، انتهت بقتل وجرح عشرات الحوثيين.

 

وكانت المقاومة مسنودة من الوية العمالقة ومقاتلات التحالف العربي، قد اطلقت عملية عسكرية واسعة لتحرير المحافظة الجمعة قبل الماضية، واستطاعت احراز تقدم ميداني واسع في مديريات الزاهر والصومعة وذي ناعم والبيضاء، واقتربت من مركز المحافظة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تجدد المعارك في أطراف مركز البيضاء وخسائر فادحة للحوثيين بينها دبابتين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج