الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

شركة النفط بعدن تكشف حقيقة وجود أزمة تموين للمشتقات النفطية

أكدت قيادة شركة النفط بالعاصمة عدن، عدم وجود أزمة تموين للمشتقات النفطية في محطات البيع المنتشرة، وطمأنت كافة المواطنين بأن عمليات التموين مستمرة ومستقرة الى السوق المحلية.

 

واوضحت قيادة شركة النفط عدن، بأن كافة المحطات تعمل بشكل إعتيادي، وأن عمليات التموين اليومية للمحطات سارت بصورة طبيعية مساء اليوم، وتم تزويد كافة المحطات بكميات كافية من المشتقات النفطية.

 

واكدت أن لجان التفتيش والمتابعة الخاصة بالشركة نفذت نزول ميداني مساء الاثنين لكافة المحطات كالعادة، ولايوجد ما يدعو للقلق والهلع في هذا الشأن، وسيلمس المواطن غدا الثلاثاء حقيقة ما يشاع من أنباء لا أساس لها من الصحة.

 

وكانت انباء متداولة تحدثت عن وجود ازمة وقود في محطات العاصمة عدن مساء الاثنين، وهو الامر الذي نفته قيادة شركة النفط المسؤولة عن شراء وتسويق المشتقات النفطية في المحطات الحكومية والخاصة في عدن ومحافظات مجاورة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شركة النفط بعدن تكشف حقيقة وجود أزمة تموين للمشتقات النفطية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس