الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

ضمن مشروع الاستجابة الطارئة.. افتتاح دورة تدريبية بالإصحاح البيئي وتوزيع ألف سلة نظافة بالحصين

تم صباح اليوم السبت 31 يوليو افتتاح الدورة في نادي الصمود  الضالع لعدد 19 مشاركا من منطقة حرير ولكمة لشعوب والمستهدفة ضمن مشروع الاستجابة الطارئة" للعام 2021 في مديرية الحصين محافظة الضالع  لتوزيع ألف سلة نظافة .توزع منها 500  سلة لمنطقة خلة و500 سلة لمنطقة حرير، كما تم هذا اليوم افتتاح الدورة الخاصة بالإصحاح البيئي والتي ستعقد لمدة خمسة أيام حول رسائل متعلقة بالإصحاح البيئي اهمها تنقية المياه والكوليرا  والملاريا والتخلص السليم من الفضلات وبدعم من ائتلاف الإغاثة الهولندي تنفيذ منظمة كير مع منظمة ديفراستي.

 

حيث تم افتتاح الدورة التدريبية من قبل مدير عام المديرية الاستاذ صلاح الحريري وبحضور مدير مكتب الصحة بالمديرية د.محمد عبدالله مثنى ومدير الدائرة الإعلامية بانتقالي المحافظة والدكتور عبدالله البيشي من قسم المياة والإصحاح البيئي منظمة كير والاستاذ احمد الحذيفي منظمة ديفراستي .

 

مدير عام المديرية الاستاذ صلاح الحريري تحدث بكلمة توجيهية شكر المنظمة الداعمة ائتلاف الإغاثة الهولندي والمنظمات المنفذة منظمة كير ومنظمة دلفيراستي، كما قدم شكر لجميع الحضور وحث جميع المشاركين في ايصال الرسائل للمجتمع وان نلمس تنفيذ هذه الرسائل على الواقع من نظير الممارسات الخاطئة وتنظيف البيئة بشكل صحيح وسليم.

 

كما قدم مدير مكتب الصحة بالمديرية شكره للمنظمة الداعمة والمنظمات المنفذة للمشروع وتوجه بالشكر الكبير لمنظمة كير وما تقدمه من دعم للمديرية في مجال دعم المرافق الصحية المستهدفة في مجال الصحة الإنجابية وفي مجال الاصحاح البيئي وفي مجالات أخرى، داعيا المشاركين الى التوعية ونقل الرسائل بشكل صحيح وبصورة مقبولة والتي تهدف الى تغيير السلوكيات السلبية الى سلوكيات ايجابية .

6105e121bf883.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضمن مشروع الاستجابة الطارئة.. افتتاح دورة تدريبية بالإصحاح البيئي وتوزيع ألف سلة نظافة بالحصين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس