الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

افتتاح مركز الطوارئ التوليدية بمستشفى لودر ايذاناً لبدء العمل فيه

ايذاناً لبدء العمل فيه اليوم الخميس الموافق 2021/8/5م عبدالعزيز الحمزة وكيل محافظة ابين والسيدة استيفاني نائب المدير القطري للمشاريع في لجنة الانقاذ الدولية.. 

يفتتحان مركز الطوارئ التوليدية الشاملة بمستشفى الشهيد محنف م/لودر بعد ان تمت اعادة تاهيله وتوسعته بتمويل ودعم لجنة الانقاذ الدولية (IRC) حيث احتوى المركز على..

غرفة عمليات متكاملة وقسم توليد منفصل وقسم حضانة وقسم ترقيد وكذلك صيدلية مجانية وتزويده بالمعدات الطبية المتطورة التي تتواكب مع خدمة صحة الام والجنين على اسس علمية حديثة..

 

هذا وقد تخللت حفل الافتتاح بعض الفعاليات والكلمات المعبرة عن فرحة هذا المنجز الذي سيوفر للمواطن في المنطقة الوسطى وما جاورها الكثير من التعب والجهد والمال ومشقات السفر،،،

 

حيث القيت الكلمات من قبل عبدالعزيز الحمزة وكيل محافظة ابين والسيدة استيفاني نائبة المدير القطري للمشاريع بلجنة الانقاذ الدولية(IRC) والاخ/محمد عبدالله مزاحم مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية..

 

وقد تم استعراض فيلم وثائقي مختصر مع شرح تفصيلي من قبل الدكتورة/سميحة باطاهر منسق المشاريع الصحية بلجنة الانقاذ عن نشاط لجنة الانقاذ الدولية وماتقدمه من دعم للمشاريع الصحية ودعم الكادر الصحي في محافظة ابين وصور لمركز الطوارئ التوليدية المفتتح اليوم قبل وبعد التأهيل والتجهيز..

 

هذا وقد رافق الوكيل الحمزة والسيدة استيفاني كلاً من الدكتورة/سميحة باطاهر نائب المنسق العام لمشاريع الصحة بلجنة الانقاذ، والدكتورة/رشاء راشد مدير مشاريع الصحة الانجابية بلجنة الانقاذ، والدكتورة/بشرى سعيد مديرةالصحة الانجابية م/ابين..

 

وقد كان في استقبال الوكيل ومرافقيه كلاً من..

مدير عام مديرية لودر الاستاذ/عوض علي النخعي، ومدير مكتب الاعلام بمديرية لودر الاستاذ/جهاد حفيظ، ومدير مكتب الصحة والسكان بمديرية لودر الاخ/محمد عبدالله مزاحم، ومدير مستشفى لودر الدكتور/نبيل حسين الكازمي، ومدير امن لودر النقيب عادل العوسجي، ورئيس الاحوال والسجل المدني الرائد/عبدالله موسى، ومدير مكتب التربية والتعليم لودر الاستاذ/ناصر عوض موسى وجمع غفير من الشخصيات القيادية والاجتماعية والتربوية والامنية والاعلاميين بالمنطقة الوسطى وعمال وعاملات مكتب الصحة ومستشفى لودر..

 

وبدورنا نتقدم بالشكر والامتنان للجنة الانقاذ الدولية لدعمها العمل الصحي في مديرية لودر منذ العام 2012م في عدد من القطاعات والمجالات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر افتتاح مركز الطوارئ التوليدية بمستشفى لودر ايذاناً لبدء العمل فيه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج