أخبار محلية / يافع نيوز

انتقالي لحج يحذر مكتب الأراضي من اي تجاوزات او خضوع لسلطة الفساد بالمحافظة

انتقالي لحج يحذر مكتب الأراضي من اي تجاوزات او خضوع لسلطة الفساد بالمحافظة

 

يافع نيوز – لحج:

حذر اجتماع للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج مكتب اراضي وعقارات الدولة بالمحافظة من اي تجاوزات او تماهي مع سلطة المحافظة الفاسدة التي توزع الاراضي وتقوم بنهبها بداعي صرفها تارة للشباب وتارة للمسؤولين بالمحافظة.

ووقفت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج في اجتماعها الدوري لشهر اغسطس (الدورة الثانية) الذي عقدته صباح اليوم الثلاثاء برئاسة الأخ محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة التنفيذية أمام خروقات وتجاوزات مكتب أراضي وعقارات الدولة بالمحافظة .

واستعرض الاجتماع مذكرة نائب الأمين العام بشأن خروقات وتجاوزات مكتب الأراضي.

وأقر بهذا الصدد توجيه استدعاء لمدير أراضي وعقارات الدولة ونائبه للوقوف أمام بعض التجاوزات والمخالفات التي ارتكبت بملف الأراضي .

وكانت الهيئة التنفيذية قد افتتحت اجتماعها بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء جريمة معسكر العند الإرهابية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي وسقط خلالها العشرات من الشهداء والجرحى .

واعتبرت الهيئة التنفيذية جريمة استهداف قاعدة العند العسكرية وللمرة الثانية على التوالي بعد الجريمة التي نفذتها في يناير من العام 2019م وسقط خلالها العديد من الشهداء والجرحى بينهم قيادات عسكرية بارزة دون أي تحرك من المجتمع الدولي ودول التحالف يعد مؤشرا خطيرا ودليلا قاطعا على امتلاك تلك المليشيات للأسلحة المتطورة ويدحض شماعة الحصار المفروض لمنع وصول الأسلحة إلى المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين .

وطالبت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج دول التحالف العربي القيام بواجبها في تأمين الأجواء وتزويد القوات الجنوبية بمنظومة دفاع جوي لحماية المعسكرات والحفاظ على تلاحم وتماسك المؤسسة العسكرية الجنوبية .

واستعرض الاجتماع تقارير الإنجاز لأنشطة إدارة المرأة والطفل لشهر اغسطس 2021م بالإضافة إلى استعراض مذكرة نائب الأمين العام بشأن الرفع ببيانات أبناء الشهداء .

وكان الهيئة التنفيذية قد ناقشت العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يحذر مكتب الأراضي من اي تجاوزات او خضوع لسلطة الفساد بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز