أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى يتفقد الأوضاع الأمنية والعسكرية بمديرية قلنسية

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم الثلاثاء، بمعية عدد من القادة الأمنيين والعسكريين مديرية قلنسية.

وتفقد الثقلي خلال الزيارة، الأوضاع الأمنية والعسكرية في المديرية، واطلع من القيادات العسكرية والأمنية على أهم الاحتياجات والمتطلبات الأساسية.

كما اطلع الثقلي منتسبي الأمن والشرطة على آخر الجهود المبذولة لحل إشكالية تأخر المرتبات، مبيناً أن قيادة انتقالي المحافظة على تواصل مستمر مع القيادة العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وقيادة التحالف في المحافظة بشأن دفع مرتبات قوات الحزام الأمني في المحافظة والمكرمة المقدمة للجيش والأمن.

وشدد الثقلي على أهمية رفع مستوى اليقظة الأمنية والجاهزية لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

وبدوره أشاد العميد محسن الحاج أركان لواء أول مشاة بحري بالانضباط المستمر للضباط والأفراد وصمودهم في إداء واجبهم، وجهودهم لتعزيز الأمن والاستقرار بمديرية قلنسية.

ومن جانبه أكد العميد علي محمد الدكسمي مدير عام شرطة المحافظة، وقوف القيادة الأمنية إلى جانب جميع منتسبي الجيش والشرطة، مشيرا إلى أنها ستبذل كل ما في وسعها لتوفير البيئة الملائمة ليؤدي كل فرد واجبه على الوجه المطلوب.

612eb622760d2.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى يتفقد الأوضاع الأمنية والعسكرية بمديرية قلنسية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي