أخبار محلية / الأمين برس

صندوق تأهيل ورعاية المعاقين يستنكر اعتداء جنود إخوان تعز بحق فتاة معاقة

أعرب صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، عن استنكاره ما تعرضت له الطالبة نجيبة الشيباني، وهي من ذوات الإعاقة، من اعتداء من قبل أشخاص يتبعون ما تسمى مقاومة تعز.

 

وقال المدير التنفيذي للصندوق الدكتور علي ناصر مغلي، إن ما تعرضت له الطالبة نجيبة الشيباني من اعتداء والدخول إلى منزلها وتهديدها بقوة السلاح وإطلاق الألفاظ السيئة عليها، يتنافى مع المبادئ والقيم والأخلاق، معتبرا تلك الحادثة بأنها تخالف القوانين والمواثيق التي حثت على التعامل الراقي مع الأشخاص ذوي الإعاقة.

 

 

 

ودعا مغلي، كافة المنظمات الحقوقية والعاملة مع الأشخاص ذوي الإعاقة للتضامن مع الطالبة نجيبة، وإدانة ما حدث والوقوف معها، وهي من ذوات الإعاقة، مؤكداً أن ما تعرضت له من اعتداء مرفوض وغير مقبول لدى كافة شرائح المجتمع.

 

يُشار إلى أن نجيبة علي عقلان الشيباني، من ذوات الإعاقة الحركية، وهي طالبة جامعية، وتسكن في حي الكمب بمحافظة تعز، واقتحم مسلحون يتبعون اللواء 22 ميكا منزلها وقاموا بالاعتداء عليها .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صندوق تأهيل ورعاية المعاقين يستنكر اعتداء جنود إخوان تعز بحق فتاة معاقة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس