أخبار محلية / عدن لنج

قائد الشرطة العسكرية في محافظة المهرة يُنهي قضية قتل بالخطأ

اثمرت جهود ومساعي قادها قائد الشرطة العسكرية في يوم امس الثلاثاء الموافق 31 اغسطس 2021م في محافظة المهرة في انهاء قضية قتل وقعت بالخطأ قبل سبعة اشهر راح ضحيتها المجني عليه /عبدالعزيز ناصر محمد مقبل الكعلولي من الجاني / ابراهيم علي محمد ردمان المشولي.

 

وفي الصلح الذي حضره وجهاء وشيوخ وقادات عسكرية على راسهم:-

اركان محور الغيضة / العميد فيصل محمد احمد المطري

الشيخ /صبري بن قاشن كلشات

الشيخ/سالم بخيت لوماني

السيد/ احمد سالم بن حفيظ

الشيخ/ عيسى بن حزيز كلشات

الشيخ/راشد ظافر عوض محمد الكعلولي

وولي امر الجاني/علي محمد ردمان

الشيخ/ علي عوض بن ديول والشيخ/سعيد محمد السليماني العولقي

وشيخ مشائخ ابناء الصبيحة في المهره/جلال علي محمد  بن محمد الطالبي ومحمد سعيد طناف كلشات

 

تمّ قراءة وثيقة الصلح والتنازل والتوقيع عليها من قبل الشهود.

 

هذا وقد اشاد قائد الشرطة العسكرية م/المهرة بمكرمة آل الكعلولي في العفو عن المجني في القضية واغلاق ملفها للابد ، معتبرا ذلك يعزز من مبادئ وقيم التسامح والأخوه ومعالجة القضايا المجتمعية بطرق اخوية.

 

كما اكد العقيد مرصع أن حل القضايا المجتمعية تكون بطرق أخوية ومرضيه تسهم في الخفاظ على الأمن والاستقرار وإخماد نار الفتنة والإقتتال.

بدورهم ثمن مشايخ ووجهاء والقيادات العسكرية جهود كل من ساهم في معالجة هذه القضية بطرق مرضية وعلى رأسهم سعادة العقيد محسن علي ناصر مرصع الكازمي.

 

حضره الصلح عميد ركن حسن صالح الشايف ـ رئيس أركان اللواء123

وعقيدمنصور عبدالله المهشمي ـ قائد الكتيبه الأولى 137 وعقيد/عبدالله محمدالعنسي ـ ركن استخبارات اللواء123مشاه والعميد/حسين محمد مقبل ـ والعقيد/محمدالخراشي ضابط أمن اللواء137مشاة والمقدم/زايد حسين العمري ـ مدير مكتب قائد اللواء 137مشاة.

 

وحضر عدد من آهالي الجاني والمجني عليه

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد الشرطة العسكرية في محافظة المهرة يُنهي قضية قتل بالخطأ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج