أخبار محلية / عدن لنج

وزير الخدمة المدنية يبحث الية التنسيق والشراكة مع قوات حماية المنشآت

 

 

التقى وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي امس في مكتبه العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور الوالي بالعميد احمد بن عفيف، مشيدا بجهوده في قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية والتطور الذي شهدته القوات خلال الفترة الماضية.

 

وابدى الدكتور الوالي تطلع وزارة الخدمة المدنية لمزيد من الشراكة مع قوات حماية المنشآت الحكومية لتأمين مرافق ومؤسسات الوزارة مشيرا إلى أن القوات تعد من أفضل الأجهزة الأمنية.

 

من جانبه أكد العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت لتأمين كافة المرافق والمؤسسات الحكومية بالمحافظات المحررة تنفيذا لاتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والمجلس الانتقالي.

 

وشدد بن عفيف على أهمية تأمين المرافق الحكومية بقوة أمنية متخصصة ولهذا وجدت قوات حماية المنشآت الحكومية.

 

وأشار بن عفيف إلى قوات حماية المنشآت حظيت باهتمام ودعم من قبل التحالف العربي مقدما شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية في عدن الأستاذ عبدالحكيم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الخدمة المدنية يبحث الية التنسيق والشراكة مع قوات حماية المنشآت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج