أخبار محلية / عدن لنج

إدارة التعليم والتوجيه بجمعية القرآن وادي #حضرموت تقيم برنامج بناء القدرات

نظمت إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت مساء أمس الثلاثاء 31/8/2021م دورة (مواصفات المدير الفعال) لمدراء المكاتب واللجان والمراكز القرآنية النموذجية.

 

 

وافتتح الدورة مدير إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية الأستاذ/ محمد الحسين بكلمة رحب في مستهلها بالمشاركين، موضحاً في كلمته أن هذه الدورة التي تحمل عنوان (مواصفات المدير الفعال) هي أول دورات برنامج (بناء القدرات) الذي تقيمه الجمعية لمدراء المكاتب واللجان والمراكز القرآنية النموذجية، وسيتم استمرار الدورات خلال الفترة القادمة بإذن الله تعالى.

 

بعد ذلك تطرق مدرب الدورة المهندس/ زهير مبارك بن عبادة حول المحاور التي احتوتها الدورة بدءاً بمفهوم المدير الفعال، ثم سمات المدير الفعال، وأخيراً محور أدوار المدير ومهامه.

كما تخلل الدورة ورشتا عمل، الأولى: ناقشت (لائحة المكاتب والمراكز) المهام والاختصاصات، والورشة الثانية (تحديد الاحتياجات التدريبية).

 

 

وتهدف الدورة التي أقيمت بقاعة مجلس السيرة بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع سيئون إلى رفع كفاءة أداء مدراء المكاتب واللجان والمراكز إدارياً، والارتقاء بالعملية الإدارية في طور العمل القرآني.

 

 

وفي ختام الدورة عبر المشاركون والبالغ عددهم (20) مشاركاً، بانطباعات طيبة عن الدورة ومحتواها، مشيدين بالتنظيم والإعداد الجيد للدورة، آملين استمرار البرنامج في الوقت القريب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة التعليم والتوجيه بجمعية القرآن وادي #حضرموت تقيم برنامج بناء القدرات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج