أخبار محلية / عدن لنج

الشقي يلتقي برئيس الاتحاد التعاوني السمكي ويناقش سبل النهوض بالقطاع السمكي

التقى الأستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية بمحافظة أبين , بمكتبه صباح اليوم الأربعاء , برئيس الاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي بمحافظة أبين , الاخ محمد عمر عبدالله , لمناقشة سبل النهوض بالقطاع السمكي بالمحافظة .

 

وفي بداية للقاء رحب الأستاذ الشقي برئيس الاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي , مهنئا اياهم بنجاح المؤتمر العام التعاوني السمكي الجنوبي , الذي عقد في العاصمة عدن في الـ25 من اغسطس برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي .

 

واكد الشقي على اهمية إضافة هذا الكيان الاجتماعي , والعمل على تعزيز وتفعيل دوره الريادي , وسبل النهوض بالقطاع السمكي .

 

مشيراً بان الاهتمام بأوضاع الصيادين والاصطياد السمكي , من صلب مهام المجاس الانتقالي بالمحافظة , بتوحيد الجهود وتذليل الصعوبات.

 

وبحث الجانبان عدداً من القضايا المتعلقة بالصيادين وتفعيل نشاطهم السمكي , وأوضاع الجمعيات التعاونية السمكية , وسبل التعاون والتنسيق المشترك , للإسهام في دعم و تفعيل نشاط الاتحاد السمكي في محافظة أبين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشقي يلتقي برئيس الاتحاد التعاوني السمكي ويناقش سبل النهوض بالقطاع السمكي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج