أخبار محلية / عدن لنج

جمعية المرأة والطفل بالجوف تزور عدد من المؤسسات في #حضرموت لبحث أوجه التعاون والشراكة

قامت رئيسة جمعية المرأة والطفل  بمحافظة الجوف جميلة نسم بزيارة عدد من المؤسسات  التنموية والإنسانية بمحافظة حضرموت  بالمكلا  بهدف الإطلاع على أنشطتها ولبحث أوجه التعاون بين جمعية المرأة والطفل وتلك المؤسسات. 

 

حيث زرات مؤسسات صلة ، والعون ونهد للتنمية، واستمعت خلال الزيارة من مسؤولي تلك الجمعيات والقائمين عليها إلى المجالات التي تعمل فيها ونوعية الخدمات التي تقدمها وجمهورها المستهدف بتلك الأنشطة. 

 

وفي زيارتها لمؤسسة "صلة" التقت بالأستاذ خالد بن شهاب وبحثت خلالها  أوجه التعاون بين الجمعية والمؤسسة وآليات توطيد الشراكة بينهما.

 

كما التقت بالإستاذ مهدي مؤمن خلال زيارتها لمؤسسة العون للتنمية ،اطلعت من خلاله على أقسام المؤسسة وأنشطتها ومجالات عملها وأنواع الإسناد الذي تقدمه للمستهدفين. 

 

والتقت نسم أيضا بمدير البرامج والمشاريع بمؤسسة نهد للتنمية الأستاذ إبراهيم بن ثابت ، والذي رحب بها ، مستعرضا جانبا من إنجازات مؤسسته.

 

كما بحثت"نسم" و"ثابت" سبل التعاون المشترك بين المنظمتين، وإمكانية الاستفادة من مؤسسة نهد وخدماتها.

 

هذا وقد عبرت رئيسة جمعية المرأة والطفل بمحافظة الجوف عن سعادتها لحسن الاستقبال الذي حظيت به من قبل مسؤولي المؤسسات الثلاث، وأعربت عن إعجابها بما تقدمه المؤسسات الثلاث للمحتاجين والنازحين .

 

وعرفت "نسم" مؤسسات "صلة"، و"العون" ، و"نهد"  بالانشطة التي تقدمها جمعية المرأة والطفل  بالجوف للنازحين والفقراء، آملة أن يكون هناك تعاون مشترك بين الجمعية والمؤسسات المعنية للنهوض بواقع المستهدفين من النازحين والفقراء وغيرهم .وبما يحقق الأهداف المرجوة التي قامت لأجلها جمعية المرأة ، وأيضا تلك المؤسسات.

 

وأشارت "نسم" إلى معاناتها جراء انتقال نشاط الجمعية إلى محافظة مأرب جراء نزوحها من محافظة الجوف عقب سيطرة مليشيا الحوثي على المحافظة، داعية جميع المنظمات والجهات المانحة إلى مساعدة تلك الجمعيات والمؤسسات على تحقيق أهدافها في خدمة المجتمع والتخفيف عن الناس جراء الحرب والنزوح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جمعية المرأة والطفل بالجوف تزور عدد من المؤسسات في #حضرموت لبحث أوجه التعاون والشراكة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج