أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

دائرة المرأة والطفل توزع ملابس مدرسية على أبناء الأسر المتعففة في العاصمة عدن

وزعت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، اليوم الأربعاء، كمية من الملابس المدرسية على عدد من أبناء الأسر المتعففة بالعاصمة عدن، بدعم من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بالتنسيق مع مؤسسة "شباب عدن الواعد".

وأكدت الأستاذة ياسمين مساعد نائب رئيس دائرة المرأة والطفل في تصريح لها، حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على الجانب التعليمي من أجل إخراج جيل متسلح بالعلم والمعرفة . 

ودعت ياسمين جميع أبناء الجنوب إلى التكاتف والوقوف مع جميع الأسر المتعففة من ومساعدتها في توفير الزي أو المستلزمات المدرسية.

وتأتي هذه الخطوة بعد مجهود كبير بذلتها القيادة المحلية للمجلس في مديريات العاصمة عدن من خلال تنظيف المدارس لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد .

612f8d3f7ae8a.jpeg
612f8d3f8b812.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دائرة المرأة والطفل توزع ملابس مدرسية على أبناء الأسر المتعففة في العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي