أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

طالب ثانوي من عدن يحقق المركز الأول على مستوى بلجيكا والثاني على مستوى أوروبا

  • 1/2
  • 2/2

بلجيكا (نخبة حضرموت) متابعات

قالت ادارة ثانوية البيحاني النموذجية ” ان أحد طلابها المتخرجين من المدرسة نال على براءة اختراع في بلجيكا وحقق المركز الأول على مستوى بلجيكا والمركز الثاني على مستوى أوروبا”.

وبحسب بيان لثانوية البيحاني ان الطالب فارس عبدالجبار من مواليد 25 نوفمبر 1998م في مدينة عدن ونشأ فيها و تخرج عام 2017 من ثانوية البيحاني النموذجية / عدن وسافر بعدها من عدن للخارج لأستكمال دراسته الجامعية التي حصل من خلالها على درجة البكالوريوس من جامعة Gent – غنت – البلجيكية في هندسة الميكاترونكس بدرجة امتياز .

وأشارت ان فارس ابتكر عدة اختراعات كان آخرها ما حصل عليه بعدها على براءة اختراع من دولة بلجيكا عبارة طابعة ذكية تقوم بالطباعة بخط يد الإنسان تستقبل الأوامر بطرق عدة منها عبر الصوت.

وحصل فارس خلال الأسبوعين الماضيين على المركز الأول في مسابقة الاختراعات العلمية على مستوى دولة بلجيكا ( Concours d’invention scientifique ) وكذلك على المركز الثاني على مستوى أوروبا في مسابقة European scientific invention competition.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طالب ثانوي من عدن يحقق المركز الأول على مستوى بلجيكا والثاني على مستوى أوروبا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت