أخبار محلية / يافع نيوز

مصادر: تركيا في طريقها لإغلاق قنوات يمنية اخوانية

مصادر: تركيا في طريقها لإغلاق قنوات يمنية اخوانية

يافع نيوز – إسطنبول – خاص

أكدت إدارة التصاريح ومراقبة وسائل الإعلام التلفزيونية والإذاعية والنشر ومواقع التواصل الإجتماعي في هيئة الإعلام التركية، أن تصاريح عدد من القنوات الخاصة سيتم إلغاؤها وإيقافها بسبب التجاوزات المالية وشبهات بعمليات إحتيال تعرض لها عدد من منتسبيها إضافة إلى مخالفاتها الصريحة في بث محتوى مغاير للحقائق عرض تركيا وعلاقاتها مع بعض الدول للإنتقاد.

وأضاف المصدر أن عددا من القنوات التلفزيونية إتجهت إلى سلك سياسة تحريضية وتخريبية كاذبة ونشر مغالطات مفضوحة وصلت إلى حد تجاوز كل الأعراف الإعلامية وإتفاقيات البث الفضائي.

وشدد المصدر على أن فرصة تعديل أوضاع منتسبي هذه القنوات لازالت قائمة منوها على ضرورة عدم الأخذ بكل الضمانات الزائفة والوعود الكاذبة التي يرددها ملاك ومدراء هذه القنوات التلفزيونية للموظفين غير الأتراك حيث تخضع مصادر التمويل المشبوهة المشغلة لهذه الوسائل الإعلامية للتدقيق والمتابعة ولن يتم التردد في توجيه الإتهامات الجنائية لكل من لم يبادر بتصحيح وضعه القانوني و الإستقالة من تلك المؤسسات التي أضحت غير مرحب بها في الأراضي التركية .

يذكر ان قنوات مثل سهيل و بلقيس والمهرية وضعت تحت دائرة المراقبة وان موظفيها من الجنسية اليمنية قد يتم ترحيلهم بين ليلة وضحاها ما لم يبادروا بتركها والحصول على مستحقاتهم التي قد تضيع جراء خطوة تجميد حسابات ومصادر تمويل هذه المؤسسات  المشبوهة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصادر: تركيا في طريقها لإغلاق قنوات يمنية اخوانية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز