أخبار محلية / عدن الحدث

وزارة الصناعة توجه بسحب الجبنة البولندية الناعمة من السوق المحلية

أصدرت وزارة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن تعميما هاما وعاجلا الى مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات بشأن الجبنة البولندية الناعمة المحتوى على مثبت تركي المنشأ .

وجاء في التعميم الذي وجهه وكيل وزارة الصناعة والتجارة علي عاطف الشرفي، بناءا على مذكرة وزير الخارجية المتضمنة إخطارات بعثة الاتحاد الأوروبي وتوصيات محضر اجتماع مختصي الوزارة مع هيئة المواصفات والمقاييس ، بشأن الجبنة الناعمة المحتوى على مثبت تركي المنشأ  الى مدراء مكاتب الوزارة في المحافظات، ان نوع المخالفة هو اضافة مثبت تركي المنشأ يتجاوز الحد المسموح به من أكسيد الاثيلين وبلاد المنشأ بولندا موزع على ٤٢ دولة من ضمنها اليمن .

وجهة الشرفي  بسرعة سحب الكميات المدونة في التعميم من السوق المحلية حفاظا على ارواح المواطنين وأخذ فواتير الشراء والرفع الى قيادة الوزارة بشأن الاجراءات المتخذة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزارة الصناعة توجه بسحب الجبنة البولندية الناعمة من السوق المحلية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث