أخبار محلية / الأمناء نت

عملية استلام وتسليم بين رئيس انتقالي خنفر الخلف والسلف بمقر الانتقالي بخنفر

عملية استلام وتسليم بين رئيس انتقالي خنفر الخلف والسلف بمقر الانتقالي بخنفر

الخميس 02 سبتمبر 2021 - الساعة:14:27:59 (الامناء نت / متابعات)

بتوجيهات من رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين , الأستاذ محمد أحمد الشقي ، وفي جوٍ ساده المحبة والوئام والاحترام , أشرفا رئيس الادارة التنظيمية بالمحافظة الأستاذ عبدالله برهوت , والاستاذ ياسر الصلاحي مدير الشؤون المالية والادارية بالمحافظة , صباح اليوم الخميس , على عملية استلام وتسليم بين رئيس انتفالي خنفر , الاستاذ فيصل باعرفة السلف , والعقيد حسين ثابت محسن الخلف.

وخلال عملية الاستلام والتسليم تحدث الاستاذ فيصل باعرفة قائلا : نرحب بالقيادة الجديدة للمجلس ممثلة بالعقيد حسين ثابت جبران ونائبه المحامي صالح عبدالله الفضلي و بأعضاء الهيئة التنفيذية , وبضيوف المحافظة الاستاذ عبدالله برهوت رئيس  الإدارة التنظيمية و الاستاذ ياسر الصلاح رئيس الشؤون المالية والادارية .

مضيفاً نطالبكم بالتعاون مع القيادة الجديدة  والالتفاف حولها ومساعدتها بإنجاز مهامها الموكلة اليها لتحقيق اهداف المجلس الانتقالي و بما يحقق من اهداف قضيتنا العادلة , مؤكداً بان الاستشعار بالمسؤولية هي ملقاة على عاتق الجميع واي نجاح سيكون نجاح للمديرية .

ومردفاً على الجميع بإدراك المسؤولية الوطنية المشتركة لأنها لا تقتصر على رئيس المديرية او نائبه او الهيئة التنفيذية فقط , بل على كل عضو بالمجلس الانتقالي بمديرية خنفر عليه ان يستشعر المسؤولية , ابتداءً من أعضاء وقيادات  المراكز مروراً بأعضاء القيادة المحلية . 

ومباركاً  لقيادة المحافظة , قرار تكليف قيادة جديدة لخنفر , وتوليها مهام القيادة للمديرية , مؤكدا على انهم سيكونوا عوناً وسنداً لهما , لتحقيق اهداف الانتقالي بالمديرية , كون القيادة الجديدة ممثلة بالأخ العقيد حسين ثابت جبران رجل قيادي بامتياز , ويتمتع بشخصية صارمة ومحب للجنوب ولقضيته , و وجوده على رأس المديرية سيخدم مجلسنا وقضيتنا , وسيسهل امامها كثير من الصعاب والمهام , ولا نقفل دور المحامي المخضرم صالح عبدالله الفضلي , الذي يمتلك خبرة قانونية بمجال عمله, وكان رافداً قوياً للمجلس وبتعامله مع الكثير من القضايا , بشكل قانوني خلال توليه إدارة الشؤون القانونية .

داعياً اعضاء الهيئة التنفيذية , إلى الوقوف ومساندة القيادة الجديدة , حتى يتسنى لمديرية خنفر , تحقيق ما ارادت لتتصدر المشهد على مستوى مديريات المحافظة بأذن الله , ونتمنى التوفيق والنجاح لها , والمهمة عظيمة والمرحلة طويلة , ونحتاج لتكاتف الجميع بهذه المرحلة والمراحل القادمة .

وفي كلمة للقيادة الجديدة اعرب العقيد حسين ثابت جبران , عن امتنانه بالدور الذي قاما به , الاخوان الأستاذ فيصل باعرفة والعميد حيدرة صائل في قيادة المديرية , وتأسيسهما للقيادة المحلية في مديرية خنفر , وكذلك تأسيس المراكز الانتقالية بمناطق خنفر .  

مضيفاً لقد بذلا الاخوان جهوداً كبيرةً اثناء قيادتهما للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر , وسنبدأ العمل من حيث انتهوا  لتكملة المشوار النضالي , شاكراً الاخ فيصل على كل الجهود التي بذلها في قيادة المديرية مؤكدآ ان  دوره لن ينتهي بالتسليم بل سيكون عونا لنا في المراحل القادمة في خنفر .  داعياً إلى تعزيز دور المجلس الانتقالي في المديرية بالتعاون في العمل المشترك .

وأكد الأستاذ برهوت رئيس الإدارة التنظيمية , أن العمل التنظيمي و الإداري وتكثيف الجهود , يتطلب إلى فسح المجال للكوادر الجنوبية ذات الخبرة والكفاءة , لمواصلة عملية النضال و البناء والتنمية في المديرية , بما يسهم في رفع المعاناة عن المواطنين وملامسة احتياجاتهم.

ودعا برهوت قيادة خنفر الجديدة , إلى بذل مزيد من الجهود و التقدم بالعمل , وتفعيل نشاط عمل الإدارات بالمجلس , والعمل وسط الجماهير لملامسة هموهم .

 مشيدا بدور قيادة خنفر المتميز متمثلة بالأستاذ فيصل في العمل التنظيمي المنظم .

وشهدت عملية الاستلام والتسليم تكريم عددا من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية نظير جهودهم ونشاطهم الدؤوب في العمل التنظيمي و الميداني  من قبل رئيس المديرية السابق فيصل باعرفة مطالبا ببذل مزيد من الجهد لاعلاء كلمة خنفر والاحتفاظ ببقاءها بالصدارة.

حضر عملية الاستلام والتسليم الاستاذ ياسر الصلاحي رئيس الشؤون المالية والادارية بالمحافظة واعضاء المحافظة الشيخ صالح القحيم والعقيد صالح المطري وعضو المديرية الاستاذ انور راجح البعوة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عملية استلام وتسليم بين رئيس انتقالي خنفر الخلف والسلف بمقر الانتقالي بخنفر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت